- عيش حلمك
- أنا مش مصدق
- قد كفاني
- يا راحلين إلى منى
- وعيوني تشتاقلو
- يسلموا يا دكتور
- فتش فقلبك
- وردتنا
- يا غزة معاكي الله
- لما نستشهد
براء العويد
أسامة النسعى
- قلنا كلنا يا أسامة
- شفتوا سمعتوا
- قرقار
- نحجنا
- إضحك وتوكل
- شكراً
وقد شارك في العديد من المهرجانات مع فرقة طيور الجنة الفنية ومنها إلى:
السعودية
اليمن
الإمارات
قطر
البحرين
مصر
لبنان
سوريا
الوليد مقداد
الإبن البكر لخالد مقداد، ظهر في أغلب الأناشيد والكليبات مع أخاه الأصغر المعتصم بالله مقداد.
المعتصم بالله مقداد
المعتصم بالله خالد عبد الله جبريل مقداد ولد في 27 يوليو 2001م. هو الإبن الثاني لخالد مقداد. برز من خلال إلقائه المميز وفصاحة لسانه مما لفت أنظار والده فأدخله في فرقته الفنية، وقد قام بالتمثيل في الكثير من الأناشيد المصورة مما أكسبه شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي رفقة شقيقه الأكبر الوليد وقد أشتهر بلقب "عصومي". ومن الأناشيد التي أدّاها مع أخيه هي:
- المصعد
- بابا ما عاد يكذب
- مو صح
رغد الوزان
أردنية من أصل سوري وُلِدَتْ في 29 يونيو 2000م، تعرف عليها الأستاد خالد مقداد أثناء زيارته لإحدى المدارس، حيث كانت المبدعة رغد تمثل مسرحية الخنساء وعمرها لا يتجاوز 6 سنوات، عندئذ قرر الأستاد خالد مقداد ضمها إلى فريق طيور الجنة، عملت لمدة 3 سنوات مع القناة ثم إنسحبت وقد كانت نجمة القناة الصاعدة وصاحبة أكبر قاعدة جمهورية فيها، كانت أول مشاركة لها فيطيور الجنة عندما كانت بالصف الأول الإبتدائي في أنشودة "عساكم من عواده" ومثلت في جميع أناشيد ألبوم "بابا تلفون" وبعض أناشيد ألبوم "بالقرآن نحيا" لها عدة أناشيد:
- بابا تلفون
- وقت التلفزيون
- الماما رضيانة عني
- يا طير مهاجر
- جينا نقدم هالوردة
- مرّ العيد
وبصوتها:
- رغودة
- رغودة وديمة
والعديد من الأناشيد..
ديمة بشار
ديما بشار قدري عرفات وهي أخت محمد بشار، وُلِدَتْ في 10 أكتوبر 2000. من أناشيدها مع أخيها محمد:
- لما نستشهد
- وردتنا
- لا تنسى ذكر الله
- يسلمو يا دكتور
- أطفال وكل شيء حلو منهم
- عالمايا
- العافية
- الجنة
ولها:
- ديمة الأولى
- كنت قاعدة
- السهرة
- سنة ورا سنة
- ديمةإحنا بنبحك
- البنت وامها
- بين المزح وبين الجد
- للعشره بنعد الله
- مش مسموح بالزعل اليوم
- حلوه البسمه
- على عيني
- دفتر الذكرى
لين الصعيدي
لين هي إبنة المبدع عمر الصعيدي عمرها الآن: 6 سنوات بدت مشوارها في الإنشاد مع والدها من أن كان عمرها 3 سنوات ونصف وقد كانت أحياناً تغني جملاً طفيفة وفي أحياناً أخرى تمثل فقط مع أبوها ولكنها عام 2011م ظهرت كالقنبلة المنفجرة التي كانت تخبؤها القناة بتأديتها لمجموعة من الأناشيد بمفردها مما ساهم في رفع قاعدتها الجمهورية فصارت في المركز الثاني بعد ديمة بشار ومن أناشيدها مع والدها:
- طق طق
- صايمين
- جدو وتيتا
- تلجت وتلجت
- مين بتحبوا أكتر
- أحلى هديه
ومن أناشيدها بمفردها:
- قمرة
- بحبكم كتير
- لبيك رسول الله
- رن الجرس
- البيوت أسرار
- يلا فيقوا
- أحلى خبرية
- دفتري
- نني نني
- حكايات
جنى مقداد
جنى إبنة خالد مقداد هي أصغر المنشدين في القناة، لها بعض الأناشيد وهي:
- أنا جنى
- الأمورة جنى
- ماما جابت بيبي
- بابا جاب لي بلون
- أجا العيد
- اليوم العيد وبنعيد
- يا ربي أكبر
طيف الزهراني
- عمر نبيل
- ربيع سعادة
- مصطفى العزاوي
- رغد الوزان
- أسامة النسعة
- أشرف يوسف
الذين لم يعودوا للقناة والأسباب كثيرة ومثلما صرّح مصطفى العزاوي في ندوة حضرها متكونة من صحفيين جزائريين ينتمون لصحيفة الشروق، قال: أَنَّ إنسحابهُ كان بسبب مشاكل لقيها من الإدارة التي تغيرت كثيراً على حسبه ونفس الشيء صرح به أشرف يوسف الذي كان مخرجاً ومنشداً في الوقت نفسه لكنه سنة 2010م أعلن إنسحابه الرسمي من القناة، أما رغد الوزان فقد صرحت لمُحبّيها عبر صفحات التواصل الإجتماعي أنَّ إنسحابها كان بسبب إرتداءها الحجاب وإعتزالها الإنشاد لأنها كبرت وصار واجباً عليها أن تنعزل يوماً ما، أما أسامة النسعة فبرّر إعتزاله بالإهتمام بدراسته أكثر ومع إعتزال هؤلاء النجوم أصبحنا لا نراهم مجدداً على القناة حيث أنها لم تعد تُعْرِضُهم واكتفت بالنجوم الناشطين.
البرامج



3:13 م
Unknown
في :
0 التعليقات:
إرسال تعليق